القائمة الرئيسية

الصفحات

كول اوف ديوتي تلك اللعبة التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة رغم ان ببجي تستحوذ علي الحصة الأكبر في سوق الألعاب الا ان كول اوف ديوتي قد ولاقت اقبالا كبيرا بين الشباب في مختلف الفئات العمرية مما جعلهم جميعا يبحثون في الفترة الحالية عن اسهل الطرق وارخصها التي تمكنهم من شحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا حتي يستطيعوا شراء جلود الأسلحة والملابس داخل اللعبة بواسطة عمله الpc التي يتطلب الحصول عليها دفع بعض الأموال او اتباع احد الطرق التالية لتتمكن من شحن كول اوف ديوتي مجانا.



شحن كول اوف ديوتي مجانا

سوف نعرض لكم في هذا المقال كل الطرق المجانية الأمنه المستخدمة في شحن كول اوف ديوتي عن طريق id

شحن كول اوف ديوتي مجانا عن طريق برامج تجميع النقاط

انتشرت في الفترة الأخيرة برامج تعطيك بطاقات جوجل بلاي بقيمة 10دولار و15 دولار .... الخ مقابل بعض النقاط التي تجمعها في البرنامج عن طريق مشاهدة بعض الإعلانات وأداء بعض المهام البسيطة وتستخدم تلك البطاقات فيما بعد في شحن لعبة كول اوف ديوتي.


يوجد العديد من الشروحات في اليوتيوب عن ماهية تلك التطبيقات وكيفية عملها والربح منها وطريقة استخدامها في شحن كول اوف ديوتي وغيرها من الالعاب لذا لن نتعمق فيها أكثر من ذلك.

شحن رويال باس كول اوف ديوتي من خلال مسابقات الأستريمر

يعلن العديد من اليوتيوبر والأستريمر من خلال قنواتهم علي يوتيوب وصفاحاتهم علي فيسبوك عن العديد من المسابقات لشحن رويال باس كول اوف ديوتي او شحن pc مجانا كل ما عليك هو الاشتراك في العديد من المسابقات وانتظار ان يحالفك الحظ مع احداها وتفوز ب شحن رويال باس كول اوف ديوتي دون انت تذل أي جهد.


اما اذا كانت مسابقة شحن كول اوف ديوتي غير مجديه بالنسبة لك فعليك ان تعطي فرصه للطريقة التالية فهي تعد أحد أروع الطرق شحن كول اوف ديوتي مجانا.

شحن كول او ديوتي مجانا عن طريق منصات ال GPT

  •  شحن كول اوف ديوتي مجانا من موقع Swagbucks 

موقع Swagbucks  الغني عن التعريف فهو يعد احد اشهر المواقع الموثوقة للحصول علي الأموال مجانا عن طريق أداء بعض المهام مثل الاجابه علي الاستطلاعات او تنزيل بعض التطبيقات لتكسب بعض النقاط في موقع Swagbucks  ثم تستخدم تلك النقاط فيما بعد وتبدلها برصيد باي بال او بطاقات جوجل بلاي التي يمكنك استخدامها لشحن كول اوف ديوتي او تحميل البرامج المدفوعة من جوجل بلاي

يوجد العديد من المواقع المماثلة التي تعمل بنفس الطريقة ويمكنك استخدامها لشحن كول اوف ديوتي مجانا مثل YSense وGrabPoints .


  •      شحن كول اوف ديوتي بواسطة Google Opinion Rewards

هي خدمه تقدمها شركه جوجل تمكنك من الحصول علي بطاقات جوجل بلاي المستخدمة في شحن كول اوف ديوتي مجانا

حيث تجيب علي بعض الدراسات الاجتماعية واستطلاعات الرأي لتحصل في المقابل علي بطاقات جوجل بلاي مجانا ثم تستخدمها فيما بعد في شحن كول اوف ديوتي .


ويمكنك أيضا شحن كول اوف ديوتي بالعديد من الطرق المدفوعة مثل شحن كول اوف ديوتي عن طريق الرصيد وهذا ما سوف نتحدث عنه في المقال التالي

اقرا ايضا 

شحن كول اوف ديوتي موبايل عن طريق الرصيد

تعليقات