القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة حول صور الشهيد محمد الحوفي:- "مش هو... ده ابن عمه"

مفاجأة حول صور الشهيد محمد الحوفي:- "مش هو... ده ابن عمه"

اعلن الامس استشهاد مساء الثلاثاء، المقدم محمد الحوفي العامل بقطاع الأمن الوطني، وذلك أثناء حدوث تبادل إطلاق النار مع مجموعه إرهابية، وذلك خلال مداهمة من قبل قوات الشرطة لاخماد محاولات تلك المجموعه في منطقة الأميرية بالقاهرة.

وعلي بعد دقائق من إعلان خبر استشهاد المقدم محمد الحوفي ، عملت عدد من الصفحات على السوشيال ميديا  ومواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، عل نشر مجموعه صورة لشخص يحمل مسمي محمد الحوفي، وكذلك يعمل لدي وزارة الداخلية وذلك وفقاً الي حسابه الشخصي على (فيس بوك) على أن مجموعه الصورة للشهيد المقدم محمد الحوفي.
وبسرعه فائقه، خرجت كذلك وزارة الداخلية، ليتم نشر مجموعه صور الخاصه بالمقدم محمد الحوفي ، عبر موقعها الرسمي على (فيس بوك)، وكذلك على كافة وسائل الإعلام المصرية والعربية.

وتأتي المفاجأه ليخرج فيما بعد المقدم محمد الحوفي ممتلك وصاحب مجموعه الصور التي تم نشرها وتداولها قبل ذلك وذلك للرد على حقيقة مجموعه الصور الخاصه به، حيث  ـأكد أن الشهيد الحقيقي ليس هو ولمن ابن عمه وأن مجوعه الصور التي تم نشرها وتداولها لا تمس الحقيقه بشئ وانها غير صحيحه ، وأن الصورة الصحيحة هي التي تم نشرها عبر كل وسائل الإعلام.

جيث نجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة واخضاع الوكر الإرهابي الخطير، والذي كانت مجموعه تضم 7 عناصر حيث لقوا مصيرهم خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وكما عثر في حوزتهم على أسلحة نارية وكذلك متفجرات، كما توصلت الأجهزة الأمنية إلى مخزن اسلحه وذخائر تحت حوزتهم ، وكما كانت تخطط تلك المجموعه الارهابيه  لاستخدام الاسلحه في عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد أخواننا  المسيحيين.
الشهيد المقدم محمد الحوفي ، هو من شهداء الأمن الوطني، حيث سبق تعرضه للإصابة بقدمه خلال مشاركه المقدم محمد الحوفي في مأمورية وذلك لضبط واحد من العناصر التكفيريه مختبأ في أحد العقارات بشارع التل في الوراق وفي عمليه تبادل لإطلاق النار تم اصابه المقدم محمد الحوفي في المأمورية.

تعليقات