القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا فيروس كورونا… يتسبب في إلغاء بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية

رسميا فيروس كورونا يتسبب في إلغاء بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية

- في بيان مسبق أعلنت الشركة التسويقيه الحاصله علي ملك بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية لكرة القدم عن إلغاء نسخة الكأس هذا العام من البطولة وذلك نتيجه تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
- والجدير بالذكر ان الكأس الدولية للأبطال الوديه هي بطولة تفعل سنويا وتكون دولية ودية لأندية كرة القدم بالعالم ، تضم أندية كثيره  من قارات أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية والشماليه وتقام مباريات البطوله في الولايات المتحدة الأمريكية وفي هناك دول آخرى مثل الصين و‌أستراليا.
- وكما نشر الحساب الرسمي الخاص ببطولة الكأس الدوليه الودية عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها مثل "تويتر" عن بياناً رسمياً مؤكده فيه ان يتم إلغاء البطولة لعام2020  بسبب تفشي  وباء الكورونا.
- وكما أشار مسئولو البطوله في بيان إلى أن تمديد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لموعد رجوع الدوريات الأوروبية الكبري لتقام حتى شهر أغسطس القادم،وهذا سيجعل إقامة البطولة الدوليه في عام 2020مستحيلا .
- وأكد البيان السابق ان مسئولي البطولة الدوليه الودية سيعملون على عودة البطوله وجمع أفضل فرق الكره  حول العالم وإقامة اشرس وأقوى المباريات في البطولة خلال سنه 2021 المقبل.
- وكذلك كان من المفترض  أن تشهد نسخة 2020هذا العام مبارايات قويه منها  مباراه تجمع ما بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو ودي في مدينه لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكيه.

- وذلك نقلا من موقع الكأس الدوليه للابطال عبر تويتر :- international champion`s cup 

تعليقات