القائمة الرئيسية

الصفحات

صن داونز لـ"A-TO-Z" : الأهلي تواصل معنا لضم الاعب جاستون سيرينو

صن داونز لـ"A-TO-Z"  : الأهلي تواصل معنا لضم  الاعب جاستون سيرينو

أوضح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق، صحه المفاوضات مع الاعب الاوروجواني لاعب صنداونز الجنوب أفريقي جاستين سيرينو.
كان المنسق الإعلامي خالد علي الخاص بفريق صن داونز الجنوب أفريقي،  يتكلم في تصريحاته الخاصه مؤكدا ، ان الفترات الماضية قد ضمت مشاهد لعمليه تواصل  من جانبالنادي الأهلي بشأن السؤال عن موقف  جاستين سيرينو اللاعب الأوروجوياني. 
من الجانب الاخر قال  امير توفيق خلال تصريحاته الخاصة لـ" A-TO-Z"  ، "طبيعي إننا نسأل عن حاله لاعب زي جاستين سيرينو ".
وكما أضاف امير توفيق : "نحن الان علي اتم الاستعداد لتحضير الصفقات الصيفية،ويوجد هناك لاعبين كثيرين معروضين علي النادي الاهلي ونحن نتابعهم لحسم قرار ضمهم من عدمه".
وكذلك أتم امير توفيق :" نعم سألنا عن جاستين سيرينو وهذا من الامور الطبيعيه ، ولكن هذا الأمر لم يصل الي مرحلة المفاوضات النهائيه".
وكما قال المنسق الإعلامي الخاص بفريق صن داونز الجنوب أفريقي خالد علي، إن الفترات الماضية قد شاهدت مجموعه منالتواصلات  من جانب النادي الأهلي بشأن السؤال عن موقف جاستين سيرينو  اللاعب الأوروجوياني من أجل اتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفيه المقبله.
وكما أضاف علي من خلال تصريحاته الخاصه لـ" A-TO-Z" اليوم الموافق الثلاثاء أن الفترات الماضية شهدت من النادي الأهلي رغبه كبيره جدا من أجل اتمام صفقه ضم اللاعب لكن  تم التأكيد إدارة النادي الأهلي أنه لا توجد اي نية للتفريط في خدمات جاستين سيرينو  والذي يرتبط بعقد مع نادي صن داونز فتره الزمنيه  3 سنوات قادمه .
وكذلك أكمل خالد علي: "سؤال النادي الأهلي اتي مباشرة عقب مباراة العودة بدوري ابطال افريقيا بدور ربع النهائي وكان عن هذا عن طريق واحد من أفراد الجهاز الفني واتي معه ايضا احد اعضاء مجلس إدارة."
وكذلك اختتم خالد علي بأنه تم بواسطته المحاوله لاقناع إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي بالموافقة على عرض النادي الاهلي لكن إدارة النادي الجنوب افريقي أبت و تمسكت بابقاء  اللاعب جاستين سيرينو   الذي يحب اللعب في مراكز عده منها رأس الحربة وايضا الجناح الأيمن وايضا الأيسر.

تعليقات