القائمة الرئيسية

الصفحات

كريستيانو وزوجته جورجينا وخلاف جديد


لمتابعه كريستيانو علي الانستجرام اضغط هنا
لمتابعه كريستيانو  علي الفيسبوك اضغط هنا
لمتابعه جورجينا علي الانستجرام اضغط هنا
لمتابعه جورجينا علي الفيسبوك اضغط هنا
لمتابعه جونيور ابن رونالدو اضغط هنا

النجم الكبير كريستيانو رونالدو صاحب الجنسيه 
 قامت بالاحتفال بعيد ميلاد جونيور نجل مهاجم يوفنتوس الحالي، وجاء الاحتفال من خلال صورة من داخل حلبة الملاكمة في إشارة لقوة عائلتهم ..
قامت جورجينا رودريجيز،  صديقه وزوجه رونالد عارضة الأزياء المشهوره والمعروفه في العالم، بنشر بعض الصور في الانستجرام علي حسابها الرسميالتي  تجمعها بكل أطفالها، و كذلك إضافة إلى أخيهم الأكبر جونيور الذي يلعب الكره في الوقت الحال مع يوفينتوس، وقامت بالتعليق عليها .



علقت عارضه الازياء جورجينا قائلة : “عيد ميلاد سعيد لاكبر اخ  في المنزل، أتمنى ان يكون كل يوم لك سعيدا جدا وأنك تتلقى من الناس الكثير من الحب مثل ابيك ، اليوم هو يوم جميل و ايضا خاص جدا لدي لجميع .. أنا سأبقي أحبك”.









و ايضا من الجانب الاخر قام كريستيانو رونالدو بتهنئة ابنه جونيور و ذلك بمناسبة عيد ميلاده العاشر ، حيث قام ات نشر صورة تجمعهما معا، وقام كذلك بالتعليق عليها قائلا: “انا لا أصدق أن ابني عمره عشره سنوات .. مع مرور الوقت .. كنت دائما مصدر من مصادر  الفخر للأب الذى مازال يحبك كثيرا ... يوم سعيد ... أحبك جدا .



جدير بالذكر أن رونالدو خاض مساء اليوم الأربعاء، النهائي الـ31 فى تاريخ رونالدو وكان ضد نابولي بكأس إيطاليا على ملعب “الأولمبيكو”، حيث فاز في 21 نهائيا،  خسر 9 نهائيات واضا لم يحالفهم الحظ في هذه المره حيث فاز نابولي بقياده جاتةزه بعد التعادل السلبي ومن ثم لعبوا ضربات الترجيح حيث فاز نابولي بنتيجه اربعه مقابل واحد 
وكانت عارضة الأزياء الإسبانية البرتغاليه جورجينا، شاركت جميع متابعيها بصورة جديدة لها علي الانستجرام على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها وكان ذلك منذ يومين أثارت جدلاً  كبيرا وواسعًا، حيث كانت صديقة وزوجه رونالدو في صالة للألعاب الرياضية حيث قامت بحركة أبرزت حجم ومدي قوة انسيابها ولياقتها البدنيه العاليه.
وتفاعل الكثيرون من متابعين رونالدو وايضا متابعين جورجينا مع هذه الصورة، التي حظيت اعجابها وتعجبهم في وقت  واحد، حيث أن  هذه الحركة التي قامت بها 
جورجينا كانت في غاية الالم الصعوبة.

وجاءت  بعض التعليقات في إطار أن عائلة كريستيانو يتفوقون رياضيًا كثيرًا في كل شئ، حيث أن كريستيانو صاحب الـ5 كرات من ذهب، هو واحد من أساطير كرة القدم، الذي لعب في العديد من الانديه منها سبورتنج لشبونه ىفي البرتغال صاحب فضل في لعبه اساسيا ولفت النظر اليه من جميع انحاء اوروبا .
ثم ذهب الي مانشستر يونايتد الذي ابدع فيه واصبح هداف الدوري ودوري اطال اوروبا مع الجيل الذهبي لليونايتد ولكن لم يكتفي بذلك ايضا .
ولكن انضم الي ريال مدريد ثم انفجر ثانيه واصبح هداف دوري ابطال وحصل معه علي خمسه دوري ابطال اوروبا ثم ودعه بعد ثلاث بطولات متتاليه من دوري ابطال اوروبا .
ليذهب وهو في عمر ال31 الي يوفينتوس ليحقق معه الدوري الايطالي  فيما أن ابنه جونيور ينتظره مستقبل كبير  كبطل جديد وذلك وفقًا للأرقام التي يحققها مع ناشئين 
يوفنتوس.



فمعدل تسجيل جونيور عالي وقوي للغاية مما جعله يسبق أبناء عمره و ايضا جيله بمراحل كثيرة، وأخيرًا وليس أخرًا، فجورجينا في غاية الياقه والانسيابية، لتكون عائلة رونالدو من أقوى العائلات الرياضية في العالم، وذلك ربما ما أوضحوه في الصورة خلال حلبة الملاكمة.

تعليقات