القائمة الرئيسية

الصفحات

10 معلومات لا تعرفها عن العضو الذكري

10 معلومات لا تعرفها عن العضو الذكري

بالطبع أن العضو الذكري واحد من الأعضاء الهامة في جسم الرجل ,فكل عضو من أعضاء الجسم له فوائد وله أحتياج خاص للجسم ولكن بعض المجتمعات العربية تتجنب الحديث عن بعض الأشياء رغم كونها هامة جدا للصحة فمن أين ستعرف النصائح الهامة لجسمك و جهازك التناسلي ؟ ومن أين ستعرف المعلومات ؟ وللاسف قد تتنشر الخرافات بيننا والمعلومات الخاطئة ولا يوجد مصدر صحيح للمعلومات الصحيحة واليوم سنقدم لكم 10 معلومات لا تعرفها عن العضو الذكري.



1- فائدة جلد الختان !

يقوم الأطباء يمعالجة ضحايا الحروق والتشوهات الجلدية باستزراع جلد جديد من الذي يتم قطعه عند الختان لدي الأطفال الذكور !.


2-البروستاتا : 

إذا كنت تعاني من أي مشكلة في غدة البوستاتا يجب الرجوع للطبيب فورا للتشخيص ,لأنها تتحكم في قوة انتصاب العضو الذكري وسرعة عملية القذف.


3- قصر العضو الذكري بالتدخين ! 

رغم علم الكتيرين مدي خطورة التدخين علي عملية الإنتصاب والصحة الجنسية لدي الذكور ,إلا أن الكثيرونلا يعلموا أن التدخين يتسبب بقصر العضو الذكري بمعدل 1سم.


4- العضو الذكري نوعان 

: تنقسم الأعضاء الذكرية إلى نوعان وهما كالتالي :


الأول :-وهو الأكثر انتشارا عندما يكون العضو الذكري صغيرا أو منكمشا ويتمدد ويكبر حجمه بشكل كبير خلال عملية الأنتصاب للعضو الذكري.


الثاني :- وهو عندما يكون العضو الذكري كبيرا ولا يزيد سوي المزيد من الصلابة وليس مزيدا من الحجم أثناء عملية الأنتصاب للعضو الذكري.



5- هل حجم القضيب مهم ؟ 

وفقا للباحثين في جامعة نيويورك الأمريكية يعتقد أن كلما ازداد طول العضو الذكري ازدادت نسبة حدوث الحمل، على عكس الأعضاء الذكرية القصيرة.


6- الختان : 

في بعض الدول الغير إسلامية أو الدول الغربية من الممكن أن يعيد العلماء إستزراع الجلد الزائد إذا تمت إزالته من خلال ختان الذكور عن طريق تعليق بعض الأوزان الدقيقة في جلد القضيب ,ما يؤدي إلى ترهل الجلد.


7- وسامة الحيوانات المنوية ! 

حقيقة علمية غريبة نوعا ما تؤكد أن الرجال الذي يتمتعون بالوسامة ينتجون حيوانات منوية أكثر قوة وصحة عن غيرهم.


8- 6 ثوان ! 

مدة النشوة الجنسية التي يشعر بها الرجل  أثناء عملية القذف هي 6 ثوان فقط ,أما بالنسبة للمرأة فتمتد نشوتها الجنسية إلى 23 دقيقة.


9- العقل أم الحبل الشوكي : 

يعتقد الكثيرون أن عملية الإلهاء العقلي من الوسائل الفعالة في عملية تأخير القذف ,ولكن في حقيقة الأمر أن المسؤول عن الشعور باقتراب القذف أو سرعته هو الحبل الشوكي، وليس العقل.


10- مدة الإتصال الجنسي : 

أكدت دراسة ألمانية حديثة أن متوسط مدة الإتصال الجنسي يبدأ من 2:50 دقيقة , وأن المرأة تحتاج إلى 5 دقائق للوصول للنشوة الجنسية عن طريق الإيلاج فقط.

 

تعليقات